فيديو نيو جيرسي

اكتشف نيو جيرسي

قم بجولة افتراضية في نيوجيرسي واستمع إلى المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال حول سبب كون ولايتنا هي الأفضل للعيش والعمل.

يبدأ الابتكار بـ In. ها هو لك.

ندعى نيو جيرسي لسبب ما. حيث تجلب الشركات أفكارًا جديدة وأفكارًا جديدة وإجابات جديدة للمستقبل. ستجد هنا نظامًا بيئيًا كاملاً للمؤسسات ، مع الموهبة والمساحة والدعم والشراكات لدفع عملك إلى الأمام. أضف نظام المدارس العامة والجامعة الأعلى مرتبة في الدولة ، ومئات الأميال من الشواطئ والمدن المزدهرة والمتنوعة ، وستحصل على واحد من أفضل الأماكن في العالم للعيش والعمل واللعب والقيام بالأعمال. 

علوم الحياة تأتي للحياة في نيو جيرسي

مع تاريخ 125 عامًا في تطوير الطب المنقذ للحياة ، تعد نيوجيرسي موطنًا للاكتشاف. البحث والموهبة والتمويل والمساحة المتاحة والشراكات الجامعية والخبرة الصناعية - تمتلك نيوجيرسي كل ذلك لشركات علوم الحياة. موطنًا لـ 13 من أفضل 20 شركة أدوية ، ستكون في شركة جيدة. لدينا القوة العقلية لبناء عملك. يوجد في نيوجيرسي أكبر تجمع للعلماء والمهندسين لكل ميل مربع في الولايات المتحدة مع أكثر من 3,100 منشأة تعمل في جميع القطاعات ، توظف صناعة علوم الحياة في نيوجيرسي أكثر من 112,000 شخص بشكل مباشر. بغض النظر عن حجم شركتك ، سوف ترحب بك نيو جيرسي في كل مرحلة من مراحل النمو.

المظهر الأول واختر نيو جيرسي: نيوارك

مع تاريخها القوي في الإبداع ، تعد Newark مركزًا للابتكار.

المظهر الأول واختر نيو جيرسي: كيب ماي

استقبلت كيب ماي الزوار على مدى أجيال بضيافتها وسحرها.

النظرة الأولى & اختر نيو جيرسي: برينستون

تجعل الفرص التعليمية والشوارع التي تصطف على جانبيها الأشجار ونوعية الحياة الاستثنائية من برينستون ، نيوجيرسي واحدة من أفضل الأماكن للعيش فيها.

إن بي سي: جوني باناناس يستكشف نيوجيرسي - قهوة مع Gov Murphy & Kevin Smith's Comic Book Shop

في هذا الأسبوع في "النظرة الأولى" ، يزور جوني باناناس مؤسسة تعليمية غير ربحية توفر للطلاب منهجًا لغمر البكالوريا الدولية الإنجليزية-الصينية ، ويأكل فنجانًا من القهوة مع حاكم نيوجيرسي فيل مورفي ، ويتعلم من الشركات ذات الأساليب المبتكرة ، مثل Audible ، في نيوارك يأخذون ويسترخون مع سكان كيب ماي المحليين.

لماذا نيو جيرسي: اختر نيو جيرسي

يشرح خوسيه لوزانو ، الرئيس والمدير التنفيذي لـ Choose New Jersey ، سبب كون نيوجيرسي مكانًا مثاليًا لتأسيس شركة ، من تنوعنا الثقافي إلى الشواطئ الجميلة والمدارس العليا.

لماذا نيو جيرسي: بارتكي فودز

تفخر شركة Partake Foods بالاتصال بولاية نيو جيرسي. دينيس وودوارد ، مؤسسها ومديرها التنفيذي ، على يقين من أن نيوجيرسي هي المكان المثالي لتعزيز النمو المستمر لشركتها وتربية الأسرة.

لماذا نيو جيرسي: genmab

Genmab هي واحدة من العديد من شركات التكنولوجيا الحيوية المزدهرة في النظام البيئي لنيوجيرسي. كريس كوزيك ، الرئيس العالمي للموارد البشرية ، يمنح حق الوصول إلى أفضل الجامعات والقوى العاملة المتعلمة تعليماً عالياً. 

لماذا نيو جيرسي: شراكة العبارة كوبر

يرى كريس كولوري ، الرئيس التنفيذي لشركة Cooper's Ferry Partnership ، أن نيوجيرسي مليئة بالفرص ، مع شعور بالانتماء للجميع وروح مبتكرة. 

التصميم والمعيشة في Asbury Park

NBC Open House يزور الشاطئ في Asbury Park. تقع جوهرة جيرسي شور هذه في خضم عصر النهضة. أعادت الشركات الصغيرة والتطورات الكبرى تشكيل المدينة أينما نظرت. إنه دليل على أن Asbury Park ليس مجرد مكان رائع للزيارة ، ولكنه مكان مثالي للعيش فيه.

جولة في قصر الحاكم مع السيدة الأولى تامي مورفي

تشتهر نيوجيرسي بالعديد من الأشياء: المناظر الطبيعية الريفية لواحد - يطلق عليها "The Garden State" لسبب ما. كما تضم ​​مدنًا نابضة بالحياة وجامعات عالمية ومنازل جميلة. يقوم NBC Open House بزيارة برينستون للتحقق مما قد يكون أعظمهم جميعًا ، "Drumthwacket" ، المعروف أيضًا باسم قصر الحاكم. تقدم السيدة الأولى في نيو جيرسي تامي مورفي جولة وتشرح ما الذي يجعل المنزل مميزًا للغاية ، من تاريخه إلى ديكوره المذهل.

وسادة البكالوريوس في نيو جيرسي

يتميز NBC Open House بمطعم نيوجيرسي ومصمم داخلي فانيسا ديليون في Edgewater يعرض وسادة عازب مستوحاة من جيمس بوند مع 6 طوابق وجدار نبيذ ومستوى منفصل تمامًا للترفيه. مع مناظر رائعة ، وسادة البكالوريوس هذه ليست مثل أي لوح رأيته من قبل.

العيش والعمل في نيوارك ، نيو جيرسي

في حال لم تكن قد لاحظت ، فإن نيوارك تمر ببعض اللحظات. وأحد العوامل الحفازة هو مسموع. تحفز Audible في الواقع عمالها على العيش في المنطقة ، مما يجعلها شركة تستثمر حقًا في المدينة من أعلى إلى أسفل. انضممنا إلى الرئيس التنفيذي دون كاتز الذي يشرح التزام Audible وفخورًا بالجيل الرابع من مواليد نيوارك ، مونيكا تيري ، في منزل عائلتها الساحر الذي لا يبعد كثيرًا عن مقر الشركة.

وجهة الشيف ديل تالدي اللذيذة في نيو جيرسي

أسس الشيف وصاحب المطعم ديل تالدي نفسه كنجم في عالم الطهي. منذ أدواره الشعبية في Bravo's Top Chef ، جعل هذا المولود في شيكاغو من نيوجيرسي موطنه المتبني. مطعمه الذي يحمل اسمه ، Talde ، في مدينة جيرسي هو وجهة لذيذة تجتذب رواد المطعم من جميع أنحاء منطقة Tri-state. يقدم Dale NBC Open House جولة حول منزله ، موضحًا ما جذبه هو وعائلته الصغيرة إلى Garden State وفي أثناء ذلك يقوم بإعداد وجبة غداء شهية - بالطبع.

ما الذي يمكن أن تقدمه لك نيوجيرسي

خدمات النقل والتوسع

نحن نقدم استجابات مخصصة لطلب المعلومات ، والتركيبة السكانية ، وتقييمات السوق التفصيلية ، وخدمات نقل الأعمال والتوسع المجانية الأخرى. عندما تختار شركتك النمو في نيو جيرسي ، سنساعدك أيضًا في نشر أخبارك السارة.

موقع الزيارات

سنجعل البحث عن الممتلكات الخاصة بك سلسًا ، بحيث تجد الموقع الذي يلبي احتياجات الانتقال أو التوسيع على أفضل وجه.

روابط التنمية الاقتصادية

يقدم شركاؤنا من القطاعين العام والخاص مجموعة واسعة من الخدمات. من التعاون البحثي للتعليم العالي إلى المساعدة التنظيمية والقانونية إلى تدريب القوى العاملة ، سيضمنون لك هبوطًا سلسًا.

كارلي ورونكو
مدير التسويق

New Jersey Videos

discover new jersey

Take a virtual tour of New Jersey and hear from executives and entrepreneurs about why our State is best for living and working.

Life Sciences Come to Life in New Jersey

With a 125-year history of developing lifesaving medicine, New Jersey is home to discovery. Research, talent, funding, available space, university partnerships and industry expertise – New Jersey has it all for life sciences companies. Home to 13 of the top 20 pharmaceutical companies, you’ll be in good company. We have the brain power to build your business. New Jersey has the largest concentration of scientists and engineers per square mile in the U.S. With over 3,100 facilities operating across all sectors, the New Jersey life sciences industry directly employs over 112,000 people. No matter the size of your company, New Jersey will greet you at every stage of growth.

Innovation starts with an in. Here's yours.

We’re called New Jersey for a reason. Where businesses bring new thinking, new ideas, new answers for the future. Here you’ll find an entire ecosystem for enterprise, with the talent, space, support and partnerships to take your business forward. Add the nation’s top ranked public school system and university, hundreds of miles of beaches and thriving, diverse cities, and you’ve got one of the best places in the world to live, work play – and do business. 

why new jersey: choose new jersey

Jose Lozano, President & CEO of Choose New Jersey, details why New Jersey is an ideal place to establish a business, from our cultural diversity to beautiful beaches and top schools.

why new jersey: Partake Foods

Partake Foods is proud to call New Jersey home. Denise Woodward, its founder and CEO, is certain that New Jersey is the perfect place to foster her company’s continuing growth and raise a family.

why new jersey: genmab

Genmab is one of the many biotechnology companies thriving in the New Jersey ecosystem. Chris Cozic, Global Head of Human Resources, credits access to top tier universities and a highly educated workforce. 

why new jersey: cooper's ferry partnership

Kris Kolluri, CEO of Cooper’s Ferry Partnership, sees New Jersey as full of opportunity, with a sense of belonging for all and an innovative spirit. 

Designing and Living in Asbury Park

NBC Open House visits the beach in Asbury Park. This Jersey Shore gem is in the midst of a renaissance; small businesses and major developments have reshaped the city everywhere you look. It’s proof that Asbury Park is not just a great place to visit, but an ideal place to live.

A Tour of Governor's Mansion with First Lady Tammy Murphy

New Jersey is known for many things: its bucolic landsape for one – it’s called “The Garden State” for a reason. It also has vibrant cities, world class universities, and beautiful homes. NBC Open House visits Princeton to check out what might be the grandest of them all, “Drumthwacket,” also known as The Governor’s Mansion. New Jersey First Lady Tammy Murphy gives a tour and explains what makes the home so special, from its history to its stunning decor.

A Bachelor Pad in New Jersey

NBC Open House features New Jersey restaurateur and interior designer Vanessa Deleon in Edgewater showcasing a James Bond inspired bachelor pad with 6 floors, a wine wall, and a whole separate level for entertaining. With gorgeous views, this bachelor pad is not like any one you’ve seen before.

Living and Working in Newark, New Jersey

In case you haven’t noticed, Newark is having a bit of a moment. And one of the catalysts is Audible. Audible actually incentivizes its workers to live in the area, making it a company that is truly invested in the city from the top down. We join CEO Don Katz who explains Audible’s committment and proud fourth generation Newark native Monica Tirri at her charming family home not far from the company’s headquarters.

Chef Dale Talde's Delicious Destination in New Jersey

Chef and restauranteur Dale Talde has established himself as a star in the culinary world. Since his popular turns on Bravo’s Top Chef, this Chicago native has made New Jersey his adopted home. His eponymous restaurant, Talde, in Jersey City is a delicious destination drawing diners from across the Tri-state area. Dale gives NBC Open House a tour around his home, explaining what drew him and his young family to the Garden State and in the process whips up a mouthwatering lunch – of course.

WHAT CAN CHOOSE New Jersey DO FOR YOU

Relocation & Expansion Services

We provide customized RFI responses, demographics, detailed market assessments and other complimentary business relocation and expansion services. When your company chooses to grow in New Jersey, we also will help you publicize your good news.

Site Visits

We’ll make your property search seamless, so you find the site that best meets your relocation or expansion needs.

Economic Development Connections

Our public and private partners provide a wide range of services. From higher education research collaboration to regulatory and legal assistance to workforce training, they’ll ensure you have a smooth landing.

Carly Wronko
Director of Creative & Digital Marketing
Tiffany Hess-Bennette
Creative Content Specialist