الحاكم مورفي يوقع أمراً تنفيذياً بإنشاء لجنة نيوجيرسي-الهند

إسرائيل

تعلن اختيار نيوجيرسي عن مهمة تجارية لشهر فبراير لإسرائيل

دانيال جيه مونوز | NJ بيز

ستستضيف منظمة اختر نيو جيرسي غير الربحية ، التي تسوّق أعمال الولاية على الصعيد الوطني وفي الخارج ، مهمة اقتصادية مدتها أربعة أيام في جميع أنحاء إسرائيل الأسبوع المقبل - على الرغم من أن هذا المسعى لن يشمل الحاكم فيل مورفي ، كما فعل في عام 2018. الرحلة ، التي تم تحديد موعدها في الفترة من 10 فبراير إلى 13 فبراير ، سيأخذ وفدا من 15 عضوا من مسؤولي الأعمال في الدولة إلى القدس وتل أبيب ...

اختر وفد نيو جيرسي للعودة إلى إسرائيل الأسبوع المقبل في رحلة البعثة الاقتصادية

اختر New Jersey، Inc. | خبر صحفى

رحلة لمدة أربعة أيام إلى إسرائيل ستبني على العلاقات الاقتصادية ، وتقوي العلاقات من رحلة الحاكم مورفي 2018 ، نيوارك ، نيوجيرسي - اختر نيو جيرسي سيعود إلى إسرائيل لقيادة رحلة مهمة اقتصادية مدتها أربعة أيام إلى تل أبيب والقدس في الفترة من 10 فبراير إلى 13 فبراير . سيبني الوفد على التقدم المحرز في رحلة الحاكم مورفي في أكتوبر 2018 ويتطلع إلى ...

مركز راتجرز للابتكار الغذائي ، وشبكة حاضنة الأعمال في نيوجيرسي ، واختيار ممثلين عن نيوجيرسي لزيارة اجتماعات إسرائيل لبناء مجموعة الابتكار في نيوجيرسي وإسرائيل

(بريدجتون ، نيوجيرسي) - خلال أسبوع 21 يونيو ، لو كوبرهاوس ، مدير مركز راتجرز للابتكار الغذائي (FIC) ورئيس شبكة حاضنة الأعمال في نيو جيرسي (NJ BIN) ، وجيسيكا باوليني ، مدير التنمية الاقتصادية في Choose New تقوم شركة جيرسي ، إنك ، بزيارة إسرائيل للاجتماع مع المؤسسات الأكاديمية ، والحكومية ، وحاضنات الأعمال ، والمؤسسات الاستثمارية. الغرض من الرحلة هو ...

ما الذي يمكن أن تقدمه لك نيوجيرسي

خدمات النقل والتوسع

نحن نقدم استجابات مخصصة لطلب المعلومات ، والتركيبة السكانية ، وتقييمات السوق التفصيلية ، وخدمات نقل الأعمال والتوسع المجانية الأخرى. عندما تختار شركتك النمو في نيو جيرسي ، سنساعدك أيضًا في نشر أخبارك السارة.

موقع الزيارات

سنجعل البحث عن الممتلكات الخاصة بك سلسًا ، بحيث تجد الموقع الذي يلبي احتياجات الانتقال أو التوسيع على أفضل وجه.

روابط التنمية الاقتصادية

يقدم شركاؤنا من القطاعين العام والخاص مجموعة واسعة من الخدمات. من التعاون البحثي للتعليم العالي إلى المساعدة التنظيمية والقانونية إلى تدريب القوى العاملة ، سيضمنون لك هبوطًا سلسًا.

كارلي ورونكو
مدير التسويق

Governor Murphy Signs Executive Order Establishing the New Jersey-India Commission

Israel

Choose NJ announces February trade mission to Israel

Daniel J. Munoz | NJ Biz

Nonprofit Choose New Jersey, which markets the state’s businesses nationwide and abroad, will host a four-day economic mission across Israel next week—though this endeavor will not include Gov. Phil Murphy, as it did in 2018. The trip, which is scheduled for Feb. 10 through Feb. 13, will take a 15-member delegation of the state’s business officials to Jerusalem and Tel Aviv …

Choose New Jersey Delegation to Return to Israel Next Week for Economic Mission Trip

Choose New Jersey, Inc. | Press Release

Four-day trip to Israel will build upon economic relationship, strengthen ties from Governor Murphy’s 2018 trip Newark, NJ – Choose New Jersey will return to Israel to lead a four-day economic mission trip to Tel Aviv and Jerusalem from February 10 to February 13. The delegation will build upon the progress from Governor Murphy’s October 2018 trip and look to …

Rutgers Food Innovation Center, NJ Business Incubation Network, and Choose Nj Representatives to Visit Israel Meetings to Build NJ-israel Innovation Cluster

(Bridgeton, NJ) – During the week of June 21, Lou Cooperhouse, director of the Rutgers Food Innovation Center (FIC) and President of the New Jersey Business Incubation Network (NJ BIN), and Jessica Paolini, Economic Development Manager of Choose New Jersey, Inc., are visiting Israel to meet with academic, government, business incubation, and investment organizations. The purpose of the trip is …

WHAT CAN CHOOSE New Jersey DO FOR YOU

Relocation & Expansion Services

We provide customized RFI responses, demographics, detailed market assessments and other complimentary business relocation and expansion services. When your company chooses to grow in New Jersey, we also will help you publicize your good news.

Site Visits

We’ll make your property search seamless, so you find the site that best meets your relocation or expansion needs.

Economic Development Connections

Our public and private partners provide a wide range of services. From higher education research collaboration to regulatory and legal assistance to workforce training, they’ll ensure you have a smooth landing.

Carly Wronko
Director of Marketing