أفضل نظام تعليمي. القوانين التي تحمي حقوق المرأة. # 1 المكان المصنف للعيش فيه.

مركز نيو جيرسي أيرلندا

اختر New Jersey Ireland

تأسس مركز نيو جيرسي أيرلندا في عام 2022 بعد رحلة جذب أعمال الحاكم مورفي إلى أيرلندا مع وفد نيو جيرسي. مكتب أيرلندا ، اختر المكتب الثاني لنيوجيرسي في أوروبا بعد افتتاح اختر مركز نيو جيرسي أوروبا مكتب في برلين في 2018 ، يزرع الاستثمار الدولي ويوفر الموارد للشركات الأيرلندية لتحديد واستكشاف فرص النمو في أمريكا الشمالية. نيوجيرسي هي أول ولاية في الولايات المتحدة لديها مكتب تنمية اقتصادية في أيرلندا.

من خلال التواجد الدائم في أيرلندا ، سيساعد مكتب Choose New Jersey Ireland Center - الذي يمثل كل أيرلندا بما في ذلك أيرلندا الشمالية - في تنمية الوجود الكبير بالفعل للشركات الأيرلندية في نيوجيرسي. المكتب يأمل في المساعدة في تعزيز الروابط بين نيو جيرسي وأيرلندا من خلال الأعمال والثقافة والتعليم.

يقدم فريق New Jersey Ireland Center للشركات المهتمة بولاية نيو جيرسي دعمًا سريًا ومجانيًا لإنشاء أعمالها في الولايات المتحدة. تشمل خدماتنا خدمات تقييم السوق التفصيلية ، والردود المخصصة لمقترحات الأعمال ، والمساعدة في اختيار الموقع ، ومعلومات الموارد الحكومية ، ومقدمات عن الشراكات بين القطاعين العام والخاص. دعنا نساعدك في اكتشاف منزلك الثاني في نيو جيرسي.

اتصال نيو جيرسي - أيرلندا

تبدأ الرابطة القوية بين نيوجيرسي وأيرلندا بتاريخ طويل ومشترك. تشتهر أيرلندا بكونها رائدة في كل من رأس المال المالي والفكري. وبالمثل ، تعد نيوجيرسي موطنًا لأعلى تركيز للعلماء والمهندسين في الولايات المتحدة

تعد نيوجيرسي واحدة من أفضل الوجهات في الشمال الشرقي للاستثمار الأجنبي المباشر الأيرلندي. في عام 2021 ، بلغ إجمالي التجارة بين نيو جيرسي وأيرلندا بـ2.4 مليار دولار. من عام 2017 إلى عام 2022 ، استثمرت الشركات الأيرلندية ما يقرب من 285 مليون دولار في ولاية نيو جيرسي.

أيرلندا هي واحدة من أكثر السلالتين شيوعًا في نيوجيرسي ، حيث يدعي أكثر من 15 ٪ من سكان الولاية - حوالي 1.3 مليون شخص - النسب الأيرلندية ، والعديد من المدن أبلغت عن أن ثلث سكانها من أصول إيرلندية. نيوجيرسي لديها سادس أكبر عدد من السكان الأيرلنديين المولودين في الخارج بشكل عام ، و 6 من حيث مجموع السلالة ، على الرغم من كونها واحدة من أصغر الولايات في الولايات المتحدة

لماذا يجب على الشركات الأيرلندية اختيار نيو جيرسي

نيو جيرسي هو أ بوابة عالمية للشركات للوصول إلى سوق أمريكا الشمالية. نحن موطن لـ 15 شركة Fortune 500 ، وأكثر من 1,100 شركة متعددة الجنسيات ، و 225 مقر شركة أجنبية. 

تجمع قوة عاملة متعلمة تعليما عاليا يسمح للشركات الأوروبية بتوظيف أفضل المواهب. 32٪ من سكان نيو جيرسي حاصلون على درجة البكالوريوس أو أعلى مقارنة بـ 1٪ على المستوى الوطني. لدينا أعلى تركيز للعلماء والمهندسين في الولايات المتحدة. نيو جيرسي هي موطن لنظام المدارس العامة رقم 1 والجامعة رقم XNUMX في الولايات المتحدة (جامعة برينستون).

نيو جيرسي موقع الساحل الشرقي الاستراتيجي يوفر الوصول إلى أحد الأسواق الاستهلاكية الأكثر تركيزًا والأكثر ثراءً في العالم. تقع ولايتنا في منتصف ممر بوسطن - مدينة نيويورك - واشنطن العاصمة ، ويبلغ عدد سكانها 56.5 مليون نسمة و 3.75 تريليون دولار من الناتج الاقتصادي. يمكن أن يخدم نشاط تجاري يقع في وسط نيوجيرسي أكثر من 38 مليون مستهلك في غضون ساعتين بالسيارة. يقع شمال نيوجيرسي على بعد 20 دقيقة بالقطار من مدينة نيويورك ويقع جنوب نيوجيرسي عبر نهر ديلاوير مباشرة من فيلادلفيا.

مع خمس مناطق للتجارة الخارجية و أ بنية تحتية عالمية المستوى، نيو جيرسي تقدم وصولاً لا مثيل له إلى الأسواق. يحتل نظام المطارات الإقليمي لدينا المرتبة الأولى في الولايات المتحدة ، حيث يخدم ما يقرب من 600 وجهة بدون توقف من نيوارك ونيويورك وفيلادلفيا. نيوجيرسي هي موطن لميناء نيويورك ونيوجيرسي - أكبر ميناء بحري في الساحل الشرقي

الصناعات الرئيسية

التكنولوجيا
علوم الحياة
تصنيع
الخدمات المالية
طعام وشراب

مستقبل مبتكر

تعد أيرلندا قوة اقتصادية ، حيث تحتل المرتبة الثانية عالميًا في نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في القرن الرابع الميلادي. وفقًا لوزارة الخارجية الأمريكية ، 27٪ من الصادرات الأيرلندية تذهب إلى الولايات المتحدة. دبلن وكورك ، على سبيل المثال ، موطن لقطاعات الأعمال المبتكرة التي تلعب دورًا كبيرًا في النمو الاقتصادي لنيوجيرسي. تشترك نيوجيرسي وأيرلندا في رؤى تكميلية للنمو والابتكار.

يوجد أكثر من 300 شركة للأدوية والمستحضرات الصيدلانية في نيو جيرسي ، بما في ذلك الشركات العملاقة الأيرلندية Allergan و Mallinckrodt و Par Sterile Products LLC و Jazz Pharmaceuticals. من ولاية نيو جيرسي علوم الحياة القوى العاملة ، ما يقرب من 23,000 موظف يركزون على تصنيع الأدوية ، وهو ثلاثة أضعاف المتوسط ​​الوطني.

نيو جيرسي هو أ الخدمات المالية مركزًا وموطنًا لمقر 25 من أكبر 100 شركة في العالم في مجال التكنولوجيا المالية. تقوم Global Shares ، وهي شركة تكنولوجيا مالية مقرها كورك تبسط ملكية الموظفين للشركات في جميع أنحاء العالم ، بالاستفادة من الأصول المتاحة في صناعة الخدمات المالية القوية في نيوجيرسي ، بما في ذلك القرب من مدينة نيويورك ، ولكن بتكلفة معقولة.

نيو جيرسي آخذ في النمو تكنولوجيا رأس المال الذي يقدم الدعم لأصحاب المشاريع على نطاق واسع والشركات متعددة الجنسيات لتزدهر. كان إرث الابتكار لنيوجيرسي بمثابة جذب كبير لشركة Ding التي تتخذ من دبلن مقراً لها. وسعت أكبر منصة دولية لتعبئة الهواتف المحمولة من تواجدها في نيوجيرسي لتلبية الطلب في عام 2018.

كانت نيوجيرسي حجر الزاوية للولايات المتحدة تصنيع الصناعة منذ القرن التاسع عشر ، وواحدة من أفضل خمس ولايات لتصنيع المواد الكيميائية في الولايات المتحدة العديد من الشركات المصنعة الأيرلندية الرائدة لها وجود في نيوجيرسي ، بما في ذلك Trane Technologies ، الشركة المصنعة للمعدات الصناعية ، وشركة Tyco International ، وهي شركة أنظمة أمان لها مقر تشغيل في برينستون.

خدماتنا

يقدم فريق New Jersey Ireland Center للشركات المهتمة بولاية نيو جيرسي دعمًا سريًا ومجانيًا لتأسيس أعمالها في الولايات المتحدة. تشمل خدماتنا خدمات تقييم السوق التفصيلية ، والردود المخصصة لمقترحات الأعمال ، والمساعدة في اختيار الموقع ، ومعلومات الموارد الحكومية ، ومقدمات عن الشراكات بين القطاعين العام والخاص. دعنا نساعدك في اكتشاف منزلك الثاني في نيو جيرسي.

هل أنت مهتم بممارسة الأعمال التجارية في نيو جيرسي؟
اتصل بمكتب New Jersey Ireland اليوم

مكاتب

تحديد الأزرق

اختر نيو جيرسي
مركز نيو جيرسي أيرلندا
كورك ، ايرلندا

اختر شعار New Jersey
هيئة التنمية الاقتصادية لنيوجيرسي

ما الذي يمكن أن تقدمه لك نيوجيرسي

خدمات النقل والتوسع

نحن نقدم استجابات مخصصة لطلب المعلومات ، والتركيبة السكانية ، وتقييمات السوق التفصيلية ، وخدمات نقل الأعمال والتوسع المجانية الأخرى. عندما تختار شركتك النمو في نيو جيرسي ، سنساعدك أيضًا في نشر أخبارك السارة.

موقع الزيارات

سنجعل البحث عن الممتلكات الخاصة بك سلسًا ، بحيث تجد الموقع الذي يلبي احتياجات الانتقال أو التوسيع على أفضل وجه.

روابط التنمية الاقتصادية

يقدم شركاؤنا من القطاعين العام والخاص مجموعة واسعة من الخدمات. من التعاون البحثي للتعليم العالي إلى المساعدة التنظيمية والقانونية إلى تدريب القوى العاملة ، سيضمنون لك هبوطًا سلسًا.

ستيف لينوكس
مركز نيو جيرسي أيرلندا

Best education system. Laws that protect women's rights. #1 ranked place to live.

New Jersey Ireland Center

Choose New Jersey Ireland

The New Jersey Ireland Center was founded in 2022 following Governor Murphy’s business attraction trip to Ireland with the New Jersey delegation. The Ireland office, Choose New Jersey’s second office in Europe following the opening of the Choose New Jersey Europe Center office in Berlin in 2018, cultivates international investment and provides resources to Irish companies to identify and explore opportunities for growth in North America. New Jersey is the first state in the U.S. to have an economic development office in Ireland.

With a permanent presence in Ireland, the Choose New Jersey Ireland Center office – which represents all of Ireland including Northern Ireland – will help to grow the already large presence of Irish businesses in New Jersey. The office hopes to help strengthen links between New Jersey and Ireland through business, culture, and education.

The New Jersey Ireland Center team offers companies interested in New Jersey free, confidential support to set up their businesses in the United States. Our services include detailed market assessment services, customized business proposal responses, site selection assistance, government resources information, and introductions to public-private partnerships. Let us help you discover your second home in New Jersey.

The New Jersey - Ireland Connection

The strong bond between New Jersey and Ireland begins with a long, shared history. Ireland is known for being a leader in both financial and intellectual capital. Similarly, New Jersey is home to the highest concentration of scientists and engineers in the U.S.

New Jersey is one of the Northeast’s top destinations for Irish foreign direct investment. In 2021, New Jersey-Ireland trade totaled $2.4 billion. From 2017 to 2022, Irish firms invested roughly $285 million dollars in New Jersey.

Ireland is one of the two most common ancestries in New Jersey, with more than 15% of the state’s residents – about 1.3 million people – claiming Irish lineage, and several towns reporting as much as one-third of their population with an Irish background. New Jersey has the 6th largest population of foreign-born Irish overall, and 9th largest ancestry total, despite being one of the smallest states in the U.S.

Why Irish Companies Should Choose New Jersey

New Jersey is a global gateway for companies to reach the North American market. We are home to 15 Fortune 500 companies, more than 1,100 multi-national companies, and 225 foreign company headquarters. 

Our highly educated workforce allows European companies to recruit top talent. Forty percent of New Jersey residents hold a Bachelor’s degree or higher compared to 32% nationally.  We have the highest concentration of scientists and engineers in the U.S. New Jersey is home to the #1 public school system and the #1 university in the U.S. (Princeton University).

New Jersey’s strategic East Coast location provides access to one of the most concentrated and affluent consumer markets in the world. Our state is located in the middle of the Boston – New York City– Washington, D.C. corridor, with 56.5 million residents and $3.75 trillion in economic output. A business located in central New Jersey can serve more than 38 million consumers within a two-hour drive. Northern New Jersey is a 20-minute train ride from New York City and Southern New Jersey is right across the Delaware River from Philadelphia.

With five Foreign Trade Zones and a world-class infrastructure, New Jersey offers unmatched market access. Our regional airport system ranks first in the United States, servicing approximately 600 nonstop destinations out of Newark, New York City, and Philadelphia. New Jersey is home to the Port of New York and New Jersey – the East Coast’s largest seaport

Key Industries

TECHNOLOGY
LIFE SCIENCES
MANUFACTURING
FINANCIAL SERVICES
FOOD & BEVERAGE

An Innovative Future

Ireland is an economic powerhouse, ranking second globally in GDP per capita in 2022. According to the U.S. Department of State, 27% of all Irish exports go to the United States. Dublin and Cork, for example, are home to innovative business sectors which play a huge role in New Jersey’s economic growth. New Jersey and Ireland share complementary visions for growth and innovation.

Over 300 drug and pharmaceutical businesses are located in New Jersey, including Irish giants Allergan, Mallinckrodt, Par Sterile Products LLC, and Jazz Pharmaceuticals. Of New Jersey’s life sciences workforce, approximately 23,000 employees are focused on pharmaceutical manufacturing, which is three times the national average.

New Jersey is a financial services hub and home to the headquarters of 25 of the world’s top 100 fintech companies. Global Shares, a Cork-based fintech company that simplifies employee ownership for companies worldwide, is leveraging the assets available within the robust financial services industry in New Jersey, including close proximity to New York City, but at a more affordable cost.

New Jersey is a growing technology capital that offers support for entrepreneurs to scale and multinationals to thrive. New Jersey’s legacy of innovation was a huge draw for Dublin-based company Ding. The largest international top-up platform for mobile phones expanded its footprint in New Jersey to meet demand in 2018.

New Jersey has been a keystone of the U.S. manufacturing industry since the 19th century, and one of the top five states for chemical manufacturing in the U.S. Several leading Irish manufacturers have a presence in New Jersey, including Trane Technologies, an industrial equipment manufacturer, and Tyco International, a security systems company with operational headquarters in Princeton.

Our Services

The New Jersey Ireland Center team offers companies interested in New Jersey free, confidential support to set up their business in the United States. Our services include detailed market assessment services, customized business proposal responses, site selection assistance, government resources information, and introductions to public-private partnerships. Let us help you discover your second home in New Jersey.

Interested in Doing Business in New Jersey?
Contact the New Jersey Ireland Office Today

Office

blue pinpoint

Choose New Jersey
New Jersey Ireland Center
Cork, Ireland

Choose New Jersey logo
New Jersey Economic Development Authority

WHAT CAN CHOOSE New Jersey DO FOR YOU

Relocation & Expansion Services

We provide customized RFI responses, demographics, detailed market assessments and other complimentary business relocation and expansion services. When your company chooses to grow in New Jersey, we also will help you publicize your good news.

Site Visits

We’ll make your property search seamless, so you find the site that best meets your relocation or expansion needs.

Economic Development Connections

Our public and private partners provide a wide range of services. From higher education research collaboration to regulatory and legal assistance to workforce training, they’ll ensure you have a smooth landing.

Steve Lenox
New Jersey Ireland Center