علوم الحياة

نظام إيكولوجي مبتكر

مع تاريخ من التطور منقذة للحياة الطب لأكثر من قرن ، نيو جيرسي هو المكان الذي يحدث فيه الاكتشافResearch ، موهبةالتمويل والمساحة المتاحة والشراكات الجامعية والخبرة الصناعية - تمتلك نيوجيرسي كل شيء لشركات علوم الحياة.  

موطنًا لـ 14 من أفضل 20 شركة أدوية ، ستكون في شركة جيدة. حقق عدد من قادة الصناعة النجاح هنا ، بما في ذلك Celgene (رائد في علم الأورام ، حصلت عليه Bristol-Myers Squibb مقابل 74 مليار دولار في عام 2019) و اميكوس ثيرابيوتيكس (التي تلقى انها أول موافقة إدارة الغذاء والدواء للأمراض النادرة في القرن الرابع الميلادي).   

لدينا القوة العقلية لبناء عملكيوجد في نيوجيرسي أكبر تجمع للعلماء والمهندسين لكل ميل مربع في الولايات المتحدة و أكثر من 3,200 شركة تعمل في مجال علوم الحياة عبر جميع القطاعات. نيوجيرسي هي الولاية الوحيدة المتخصصة في أربعة من خمسة قطاعات فرعية للعلوم الحيوية. 

بغض النظر عن حجم شركتك ، سوف ترحب بك نيو جيرسي في كل مرحلة من مراحل النمو. من الحاضنات إلى المساحات المختبرية المستقلة في مجمعات ومراكز الأبحاث ، ستجد الدعم الذي تحتاجه هنا، مع العالمية-فئة بحث الجامعات, المدارس الطبية وبعض بهو  المستشفيات in البلد.

هل تحتاج إلى معلومات محددة لعملك؟ اتصل بنا.
# 0
الدولة للموظفين
علماء الأحياء وعلماء الأحياء

المصدر: مكتب إحصاءات العمل ،
العمالة والأجور المهنية ، مايو 2021

# 0
تركيز
العلماء والمهندسون

لكل ميل مربع في الولايات المتحدة

المصدر: National Science Board، 2021

0
من أفضل 20 شركة عالمية
شركات الادوية

المصدر: Pharmaceutical Executive، 2021

مركز عالمي لعلوم الحياة

اجعل نيوجيرسي بوابتك إلى أمريكا الشمالية. نيوجيرسي هي موطن لـ 15 شركة مدرجة على قائمة Fortune 500 و 995,000 شركة لها أب أجنبي.

تجمع موقع مركزي و بنية التحتية سيوصلك إلى حيث تريد أن تذهب. يوفر موقع في نيو جيرسي وصولاً سهلاً إلى الأسواق المالية والمراكز التنظيمية. يقع شمال نيوجيرسي على بعد أقل من 20 دقيقة من مانهاتن ، وتبعد واشنطن العاصمة 3 ساعات بالقطار. تقع نيوجيرسي في منتصف ممر بوسطن - مدينة نيويورك - واشنطن العاصمة ، وهي واحدة من أكثر الأسواق تركيزًا وثراءً في العالم حيث يبلغ عدد سكانها 56.5 مليون نسمة و 3.75 تريليون دولار من الناتج الاقتصادي.  

بإضافة إلى أكثر الموانئ البحرية ازدحامًا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة وواحد من أكثر الشركات ازدحامًا المطارات في أمريكا، نيوجيرسي تنقل الناس والمنتجات مثل أي دولة أخرى. يقدم مطار نيوارك ليبرتي الدولي والمطارات الإقليمية خدمة إلى أكثر من 340 وجهة محلية بدون توقف وأكثر من 260 وجهة دولية بدون توقف. 

تنوع هي قوتنا وتجعل الابتكار ممكنًا حقًا. نحن رابع أكثر دولة تنوعًا في الدولة حيث يوجد ثاني أكبر عدد من السكان المولودين في الخارج. 

على درجة عالية من التعليم ، وذات مهارات عالية

نيوجيرسي هي موطن لأعلى تركيز من العلماء والمهندسين لكل ميل مربع مقارنة بأي مكان آخر في الولايات المتحدة. نحن نقدم للشركات مجموعة متزايدة باستمرار من مواهب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من النخبة لدينا جامعات البحث- بما في ذلك جامعة برينستون المصنفة رقم 1 وجامعة روتجرز عضو تحالف بيج تين الأكاديمي - التي تقدم شهادات الدراسات العليا والدراسات العليا في مجالات الطب الحيوي والرعاية الصحية. تتمتع ولايتنا بالمركز الثاني في أعلى تركيز لجوائز STEM.

من المدرسة التمهيدية إلى المدرسة العليا ، نستثمر في طلابنا لمساعدتنا في بناء أسس الابتكار. تحتل نيوجيرسي المرتبة الأولى في تعليم الطلاب على كل المستويات وهي موطن لمدرسة High Technology High School في لينكروفت - وهي المدرسة الثانوية الأولى في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في الدولة.

# 0
منطقة لتمويل المعاهد الوطنية للصحة

المصدر: بيانات المعاهد الوطنية للصحة ، 2021

# 0
تجمع علوم الحياة الأمريكية

المصدر: أخبار الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية ، مارس 2021

0 %
من 2020 موافقات ادارة الاغذية والعقاقير

المصدر: FDA، 2020

تسريع البحث والتطوير والتسويق

Tالصدأ إلى نيو جيرسي دولار فقط واحصل على خصم XNUMX% على جميع  منتجك في السوق. نحن موطن لثماني من أكبر 8 شركات في العالم لإنتاجية البحث والتطوير ، بما في ذلك Johnson & Johnson and Merck & Co. 

من المختبر إلى الرف ، يتمتع النظام البيئي المتنوع والواسع لعلوم الحياة في نيوجيرسي بالدعم والتمويل والموارد مطلوب للنجاح. كثير توجد هنا منظمة الأبحاث التعاقدية الرائدة (CRO) ومنظمات التصنيع التعاقدي (CMOs). تحتل منطقة نيويورك / نيو جيرسي المرتبة الأولى للحصول على تمويل المعاهد الوطنية للصحة. 

تركيز تجعل مستشفياتنا البحثية وكليات الطب والجامعات ، جنبًا إلى جنب مع الكثافة السكانية للولاية والتنوع الثقافي والبنية التحتية للمواصلات ، نيوجيرسي موقعًا مثاليًا للتجارب السريرية. تيعدي ، ريوجد هنا أكثر من 11,900،XNUMX تجربة سريرية في نيو جيرسي.  

تتمتع ولايتنا بأحد أعلى تركيزات الخبرة التجارية المتخصصة في الولايات المتحدة يتم التركيز على ما يقرب من 23,000 عضو في مجموعة علوم الحياة بالولاية تصنيع الأدوية—وهذا 3 أضعاف المعدل الوطني.

في عام 2020 ، مثلت الشركات التي لها بصمة في نيوجيرسي 39 في المائة من جميع موافقات الأدوية والعلاج الجديدة من إدارة الغذاء والدواء.

كان هدفنا في الانتقال إلى نيوجيرسي أن نكون في منتصف الحدث مباشرةً ، حيث يمكننا بسهولة التواصل مع كبار الباحثين والعلماء وتوظيفهم وكذلك توفير موقع ممتاز لموظفينا لتربية أسرهم ".

الدكتور ماركو تاجليتي
الرئيس التنفيذي لشركة SCYNEXIS، Inc.
# 0
دولة لأدوية السرطان
في التنمية

المصدر: PhRMA ، يناير 2020

# 0
قوة التكنولوجيا الحيوية

المصدر: تسهيلات الأعمال ، يوليو 2021

0
مرافق تصنيع الأدوية البيولوجية المسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء

المصدر: FDA، 2019

القطاعات الفرعية لعلوم الحياة

الأدوية

التكنولوجيا الحيوية

الأجهزة الطبية

الأدوية

من بين أكبر 3 مجموعات لعلوم الحياة في الولايات المتحدة ، تعمل شركات نيو جيرسي على إنقاذ الأرواح. هناك أكثر من 300 مؤسسة للأدوية والأدوية في نيوجيرسي توظف ما يقرب من 22,000. Pقوى هارما مثل Eisai و Novartis و Eli Lilly و J&J و Allergan . الريادة في العلاج والوقاية من مرض الزهايمر بينما شركات فايزر وبريستول مايرز سكويب وميرك ونوفارتيس تحسين حياة cمرضى القردة في جميع أنحاء العالم. نيوجيرسي هي الولاية رقم 2 بالنسبة لعقاقير السرطان قيد التطوير. 

أفضل شركات الأدوية في نيو جيرسي

wdt_ID الشركة
1 ألرغن
2 أمجين
3 باير للرعاية الصحية
4 بيجرينجر إنجلهايم
5 بريستول مايرز سكويب

المصدر: Pharmaceutical Executive، 2020

التكنولوجيا الحيوية

تم تصنيف ولاية نيوجيرسي في المرتبة الثانية من حيث قوة التكنولوجيا الحيوية والعديد من الشركات رائدة في العلاجات التي تركز على المريض العلاج الخلوي والجيني اختراقات. طورت شركة نوفارتيس أول علاج للخلايا التائية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عام 2017. كما أن معاهد التعليم العالي في نيوجيرسي هي أيضًا في طليعة الجيل التالي من العلاجات: يُعد معهد نيو جيرسي للتكنولوجيا (NJIT) قوة عاملة متخصصة مع أول من برنامج درجة الماجستير في العلوم المهنية النوع وشهادة الدراسات العليا المهنية في العلاج الخلوي والجيني. معهد نيو جيرسي للابتكار (NJII) هو موطن لشركة BioCentriq - وهي منشأة تصنيع وتطوير تعاقدية تواجه الصناعة لتقديم العلاجات الخلوية والجينية إلى السوق. 

يشتمل النظام البيئي للابتكار في نيوجيرسي أيضًا على بنوك حيوية ذات مستوى عالمي ، مثل Infinity BiologiX (فرع من جامعة روتجرز) ومعهد كورييل للبحوث الطبية. 

شركات التكنولوجيا الحيوية الرائدة

wdt_ID الشركة
1 Advaxis، Inc.
2 اميكوس ثيرابيوتيكس
3 Bracco Diagnostics، Inc.
4 علم الوراثة السرطان ، وشركة
5 علاجات Celldex

الأجهزة الطبية

تقود نيوجيرسي تطوير الابتكارات الأجهزة الطبية، Fمحفزات الأعصاب rom للمساعدة الروبوتية والأجهزة الإلكترونية القابلة للزرع. هناك ما يقرب من 300 شركة للأجهزة الطبية في نيو جيرسي توظف أكثر من 13,200. اثني عشر ومن أفضل 20 جهازًا طبيًا تتصل الشركات بولاية نيو جيرسي.  

تعاون قوي بين 42 مستشفى تعليميًا في نيوجيرسي و 5 كليات طبية و 6 سمحت الجامعات البحثية للشركات الموجودة هنا بتقديم تقنيات تخريبية إلى السوق. من البحث إلى توظيف المواهب ، نيو جيرسيمصنفة وطنيا نظام الرعاية الصحية - بما في ذلك Hackensack Meridian صحة، أكبر شبكة صحية في دولتنا وأكثرها شمولاً وتكاملاً - تقف على أهبة الاستعداد لدعم القطاع الخاص.

حاضنات ومسرعات

استدعاء جميع رواد الأعمال: من السهل اختبار الأفكار الجديدة هنا. حاضنات علوم الحياة في نيوجيرسي تتيح للشركات الوصول إلى المختبرات الرطبة والجافة ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من خدمات الدعم والمساعدة الفنية والوصول إلى التمويل والتوجيه لمساعدتك على النمو. ولايتنا مستعدة أيضًا لاستيعاب شركات التكنولوجيا الحيوية في أماكن قائمة بذاتها في مجمعات الأبحاث ومراكز الابتكار التابعة للجامعة.  

مقارنة التكلفة العقارية بالمنطقة

wdt_ID فئة الأصول نيو جيرسي كاليفورنيا ماساتشوستس نورث كارولينا نيويورك ولاية بنسلفانيا
6 مكتب من الدرجة الأولى¹ 36.78 دولارًا (شمالًا) 30.44 دولارًا (وسطًا) 24.67 دولارًا (جنوبيًا) 86.31 دولارًا (سان فرانسيسكو) 40.23 دولارًا (لوس أنجلوس) 44.36 دولارًا (سان دييغو) 82.82 $ (كامبريدج) 32.91 دولارًا (شارلوت) 81.59 دولارًا (مانهاتن) 59.18 دولارًا (بروكلين) 29.77 دولار (فيلادلفيا)
7 مساحة LAB² 22.28 دولارًا (على مستوى الولاية) 49.21 دولارًا (سان فرانسيسكو) 47.28 دولارًا (سان دييغو) 17.79 دولارًا (لوس أنجلوس) 63.44 $ (كامبريدج) 23.21 دولارًا (رالي - دورهام) 79.93 دولارًا (مانهاتن) 28.20 دولار (فيلادلفيا)
8 مساحة مرنة³ 13.39 دولارًا (على مستوى الولاية) 22.68 دولارًا (على مستوى الولاية) 14.33 دولارًا (على مستوى الولاية) 11.63 دولارًا (على مستوى الولاية) 14.90 دولارًا (على مستوى الولاية) 11.02 دولارًا (على مستوى الولاية)
9 الفضاء الصناعي⁴ 6.77 دولارًا (شمالًا) 7.43 دولارًا (وسطًا) 6.18 دولارًا (جنوبيًا) 19.02 دولارًا (سان فرانسيسكو) 10.85 دولارًا (لوس أنجلوس) 13.28 دولارًا (سان دييغو) 8.41 دولار (بوسطن) 4.80 دولارًا (شارلوت) 11.07 دولار (لونغ آيلاند) 5.83 دولار (فيلادلفيا)

المصدر: Cushman & Wakefield، JLL، Costar، 2020

مقاطع الفيديو

املأ النموذج لمعرفة المزيد حول ما تقدمه نيوجيرسي.
بمجرد اكتمال النموذج ، ستحصل على إمكانية الوصول إلى أدلة خاصة بمجال عملك وسيتصل بك ممثل للحصول على تفاصيل إضافية.

  • ما هي الموارد التي تهتم بها لعملك؟
    (اختر كل ما ينطبق)

  • مخفي

خطوة 1 of 5

موارد لدعم النمو

تقدم نيو جيرسي عددًا من البرامج القيمة لشركات علوم الحياة المؤهلة ، بما في ذلك الحوافز التي تم إنشاؤها خصيصًا لدعم الشركات الناشئة والمشاريع في المرحلة المبكرة.

برنامج تحويل شهادة ضرائب الأعمال التكنولوجية (NOL)


يمنح هذا الحافز الشركات القدرة على بيع صافي خسائرها الضريبية التشغيلية وائتمانات ضرائب البحث والتطوير.

اعرف المزيد

المؤسسون والممولين


يمكن للشركات الناشئة الوصول إلى المستثمرين الملاك ورأس المال الاستثماري.

اعرف المزيد

برنامج الائتمان الضريبي للمستثمر الملاك


يوفر ائتمانات ضريبية قابلة للاسترداد مقابل أعمال شركة New Jersey أو ضريبة الدخل الإجمالية.

اعرف المزيد

صندوق NJ CoVest


يوفر رأس مال نمو لشركات التكنولوجيا وعلوم الحياة في المراحل المبكرة.

اعرف المزيد

NJ إجنايت


يوفر دعمًا مجانيًا للإيجار لأصحاب المشاريع الذين يسعون إلى العمل في مساحات عمل تعاونية ، مع توفير مساحات عمل بميزة تنافسية وعرض قيمة أكبر لتقديم المستأجرين المحتملين.

اعرف المزيد

صندوق إديسون للابتكار


يتم تزويد شركات علوم الحياة والتكنولوجيا الناشئة برأس مال للنمو لتمويل الاستخدامات مباشرة مثل تعيين الموظفين الرئيسيين وتسويق المنتجات والمبيعات.

اعرف المزيد

منح تدريب القوى العاملة


تساعد المنح التدريبية الممنوحة بشكل تنافسي الشركات على تطوير حلول خاصة بالصناعة لتحديات القوى العاملة.

اعرف المزيد

DOWNLOADS

TEConomy / BIO Industry Report 2020


اعرف المزيد

تقرير تطوير القوى العاملة والعمالة بنيوجيرسي - علوم الحياة


اعرف المزيد

اختر New Jersey Life Sciences Guide


اعرف المزيد

ما الذي يمكن أن تقدمه لك نيوجيرسي

خدمات النقل والتوسع

نحن نقدم استجابات مخصصة لطلب المعلومات ، والتركيبة السكانية ، وتقييمات السوق التفصيلية ، وخدمات نقل الأعمال والتوسع المجانية الأخرى. عندما تختار شركتك النمو في نيو جيرسي ، سنساعدك أيضًا في نشر أخبارك السارة.

موقع الزيارات

سنجعل البحث عن الممتلكات الخاصة بك سلسًا ، بحيث تجد الموقع الذي يلبي احتياجات الانتقال أو التوسيع على أفضل وجه.

روابط التنمية الاقتصادية

يقدم شركاؤنا من القطاعين العام والخاص مجموعة واسعة من الخدمات. من التعاون البحثي للتعليم العالي إلى المساعدة التنظيمية والقانونية إلى تدريب القوى العاملة ، سيضمنون لك هبوطًا سلسًا.

فيل لوريرو
موظف تطويرالعمل
رينا شيرمان
مدير البحث

Life Sciences

AN INNOVATION ECOSYSTEM

With a history of developing lifesaving medicine for over a century, New Jersey is where discovery happensResearch, talentfunding, available space, university partnerships and industry expertise – New Jersey has it all for life sciences companies.  

Home to 13 of the top 20 pharmaceutical companies, you’ll be in good company. A number of industry leaders have found success here, including Celgene (a trailblazer in oncology, acquired by Bristol-Myers Squibb for $74 billion in 2019) and Amicus Therapeutics (which received its first FDA approval for rare diseases in 2018).   

We have the brain power to build your businessNew Jersey has the largest concentration of scientists and engineers per square mile in the U.S and over 3,200 life sciences companies operating across all sectors. New Jersey is the only state that specializes in four of the five bioscience subsectors. 

No matter the size of your company, New Jersey will greet you at every stage of growth. From incubators to stand alone laboratory space at research parks and hubs, you’ll find the support you need here, along with world-class research universities, medical schools and some of the best hospitals in the country. 

Do you need specific information for your business? Contact us.
# 0
STATE FOR EMPLOYED
BIOCHEMISTS AND BIOPHYSICISTS

Source: Bureau of Labor Statistics,
Occupational Employment & Wages, May 2018

# 0
Concentration of
Scientists & Engineers

Per square mile in the U.S.

Source: JobsEQ, December 2019

0
OF THE TOP 20 global
PHARMACEUTICAL COMPANIES

Source: Pharmaceutical Executive, 2020

A Global Hub for Life Sciences

Let New Jersey be your gateway to the Northeast. We’re home to 17 Fortune 500 companies and 225 foreign national U.S. headquarters

Our central location and infrastructure will get you to where you want to go. A location in New Jersey offers easy access to financial markets and regulatory centers. Northern New Jersey is less than 20 minutes away from Manhattan and Washington D.C. is 3 hours away by train. New Jersey is located in the middle of the Boston – New York City – Washington D.C. corridor, one of the world’s most concentrated and affluent markets with 56.5 million residents and $3.75 trillion in economic output.  

With the busiest seaport on the East Coast and one of the busiest airports in America, New Jersey moves people and products like no other state. Newark Liberty International Airport and regional airports offer service to 340+ nonstop domestic and 260+ nonstop international destinations. 

Diversity is our strength and makes innovation truly possible. We are the fourth most diverse state in the nation with the third-largest foreign-born population. 

HIGHLY EDUCATED, HIGHLY SKILLED

New Jersey is home to the highest concentration of scientists and engineers per square mile than anywhere else in the U.S. We offer companies an ever-growing pool of STEM talent from our elite research universities—including #1 ranked Princeton University and Big Ten Academic Alliance member Rutgers University—that offer graduate and postgraduate degrees in biomedical and healthcare fields. Our State has the 4th highest share of STEM graduates in the U.S. 

From preschool to graduate school, we invest in our students to help us build the foundation for innovation. New Jersey ranks #2 for educating students at every level and is home to High Technology High School in Lincroft—the #1 STEM high school in the country.

# 0
REGION FOR NIH FUNDING

Source: Genetic Engineering & Biotechnology News, September 2018

0 +
Labs including CROs & CMOs

Source: McKinsey, 2019

0 %
OF 2019 FDA APPROVALS

Source: FDA, 2017

accelerating R&D and Commercialization

Trust New Jersey to get your product to market. We’re home to 8 of the world’s top 10 companies for R&D productivity, including Johnson & Johnson and Merck & Co. 

From lab to shelf, New Jersey’s diverse and expansive life sciences ecosystem has the support, funding and resources needed for successMore than 600 contract research organization (CROs) and contract manufacturing organizations (CMOs) are located here. The New York/New Jersey region ranks #2 for NIH funding. 

The concentration of our research hospitals, medical schools and universities, combined with the State’s population density, multicultural diversity and transportation infrastructure makes New Jersey a perfect location for clinical trials. Today, there are more than 11,000 clinical trials in New Jersey.  

Our state has one of the highest concentrations of specialized commercialization expertise in the U.S. Nearly 23,000 members of the State’s life sciences cluster are focused on pharmaceutical manufacturing—that’s 3x the national average.

In 2019, companies with a footprint in New Jersey represented 50 percent of all new FDA drug and therapy approvals.

Our objective in relocating to New Jersey was to be right in the middle of the action, where we could easily connect with, and recruit, top researchers and scientists and also provide an excellent location for our employees to raise their families.”

Dr. Marco Taglietti
CEO, SCYNEXIS, Inc.
# 0
State for Cancer Drugs
in Development

Source: HINJ, PhRMA, January 2020

# 0
Biotech Strength

Source: Business Facilities, July 2020

0
FDA-registered biopharma manufacturing facilities

Source: FDA, 2019

Life Sciences Sub-Sectors

Pharmaceutical

Biotechnology

Medical Devices

Pharma

Among the top 3 U.S. life sciences clusters, New Jersey companies are saving lives. There are over 300 drug and pharmaceutical establishments in New Jersey employing nearly 22,000. Pharma powerhouses like Eisai, Novartis, Eli Lilly, J&J and Allergan are leading the way in the treatment and prevention of Alzheimer’s disease while Pfizer, Bristol-Myers Squibb, Merck and Novartis are improving the lives of cancer patients around the world. We are the #1 state for heart and stroke drugs and #2 state for cancer drugs in development. 

TOP NEW JERSEY PHARMACEUTICAL COMPANIES

wdt_ID Company
1 Allergan
2 Amgen
3 Bayer Healthcare
4 Biegringer Ingelheim
5 Bristol-Myers Squibb
14 Celgene
15 Eli Lilly
16 GlaxoSmithKline
17 Johnson & Johnson
18 Merck

Source: Pharmaceutical Executive, 2020

Biotech

New Jersey is ranked #2 state for biotech strength and many companies are pioneering patient-centric treatments with cell and gene therapy breakthroughs. The first ever FDA approved CAR-T cell therapy was developed by Novartis in 2017. New Jersey’s higher education institutes are also on the forefront of next-generation therapeutics: New Jersey Institute of Technology (NJIT) is preparing a specialized workforce with a first of its kind professional science master’s degree program and professional graduate certificate in cell and gene therapy. The New Jersey Innovation Institute (NJII) is home to BioCentriq – an industry-facing contract development and manufacturing facility to bring cell and gene therapies to market. 

New Jersey’s innovation ecosystem also includes world-class biobanks, like Infinity BiologiX (a spin-out of Rutgers University) and the Coriell Institute of Medical Research. 

Leading Biotech Companies

wdt_ID Company
1 Advaxis, Inc.
2 Amicus Therapeutics
3 Bracco Diagnostics, Inc.
4 Cancer Genetics, Inc.
5 Celldex Therapeutics
23 Chromocell Corporation
24 Edge Therapeutics
25 Evotec, Inc.
26 Ferring Pharmaceuticals
27 GENEWIZ, LLC

Medical Devices

New Jersey is leading the development of innovative medical devices, from neuro-stimulators to robotic assistance and implantable electronic devices. There are nearly 300 medical device firms in New Jersey employing over 13,200. Twelve and of the top 20 medical device companies call New Jersey home.  

Strong collaboration between New Jersey’s 43 teaching hospitals, 5 medical schools, and 6 research universities has allowed companies located here to bring disruptive technologies to market. From research to talent recruitment, New Jersey’s nationally ranked healthcare system – including Hackensack Meridian Health, our State’s largest and most comprehensive and integrated health network – stands ready to support the private sector.

INCUBATORS & ACCELERATORS

Calling all entrepreneurs: it’s easy to test new ideas here. New Jersey’s life sciences incubators offer companies access to both wet and dry labs, as well as a variety of support services, technical assistance, and access to funding and mentoring to help you grow. Our State is also ready to accommodate biotech companies at stand-alone space at research parks, and university-affiliated innovation hubs.  

COMPARISON OF REAL ESTATE COST BY REGION

wdt_ID Asset Class New Jersey California Massachusetts North Carolina New York Pennsylvania
6 Class A Office Space¹ $36.78 (North) $30.44 (Central) $24.67 (South) $86.31 (San Francisco) $40.23 (Los Angeles) $44.36 (San Diego) $82.82 (Cambridge) $32.91 (Charlotte) $81.59 (Manhattan) $59.18 (Brooklyn) $29.77 (Philadelphia)
7 LAB Space² $22.28 (Statewide) $49.21 (San Francisco) $47.28 (San Diego) $17.79 (Los Angeles) $63.44 (Cambridge) $23.21 (Raleigh –Durham) $79.93 (Manhattan) $28.20 (Philadelphia)
8 FLEX Space³ $13.39 (Statewide) $22.68 (Statewide) $14.33 (Statewide) $11.63 (Statewide) $14.90 (Statewide) $11.02 (Statewide)
9 Industrial Space⁴ $6.77 (North) $7.43 (Central) $6.18 (South) $19.02 (San Francisco) $10.85 (Los Angeles) $13.28 (San Diego) $8.41 (Boston) $4.80 (Charlotte) $11.07 (Long Island) $5.83 (Philadelphia)

Source: Cushman & Wakefield, JLL, Costar, 2020

Videos

Fill out the form to learn more about what New Jersey has to offer.
Once the form is complete, you’ll get access to guides for your industry and a representative will contact you with additional details.

  • Which resources are you interested in for your business?
    (Select all that apply)

Step 1 of 5

Incentive Programs

New Jersey offers a number of attractive incentives for qualified life sciences companies, including
incentives specifically created to support start-up and early stage ventures.

Technology Business Tax Certificate Transfer Program (NOL)


This incentive gives biotech companies the ability to sell their net operating tax losses and R&D tax credits.

Learn More

Founders & Funders


Emerging life sciences companies can gain access to angel and venture capital investors.

Learn More

Angel Investor Tax Credit Program


Provides refundable tax credits against New Jersey corporation business or gross income tax.

Learn More

NJ CoVest Fund


Provides growth capital to early-stage technology and life sciences companies.

Learn More

Resources

TEConomy/BIO Report 2016


New Jersey Labor and Workforce Development – Life Sciences


Relocations and Expansions


Learn More

Download the New Jersey Life Sciences Guide


Learn More

WHAT CAN CHOOSE New Jersey DO FOR YOU

Relocation & Expansion Services

We provide customized RFI responses, demographics, detailed market assessments and other complimentary business relocation and expansion services. When your company chooses to grow in New Jersey, we also will help you publicize your good news.

Site Visits

We’ll make your property search seamless, so you find the site that best meets your relocation or expansion needs.

Economic Development Connections

Our public and private partners provide a wide range of services. From higher education research collaboration to regulatory and legal assistance to workforce training, they’ll ensure you have a smooth landing.

Catherine Scangarella
Chief Business Development Officer