مركز نيو جيرسي لأوروبا

اختر مركز نيو جيرسي أوروبا

تأسس مركز نيو جيرسي لأوروبا في عام 2018 خلال رحلة جذب أعمال الحاكم مورفي إلى ألمانيا مع وفد نيو جيرسي. يزرع المكتب الاستثمار الدولي ويوفر الموارد للشركات الأوروبية لتحديد واستكشاف فرص النمو في أمريكا الشمالية. 

نيو جيرسي أوروبا مركز يقدم فريق الشركات المهتمة في نيو جيرسي دعم مجاني وسري لإنشاء أعمالهم في الولايات المتحدة. تشمل خدماتنا خدمات تقييم السوق التفصيلية ، والردود على مقترحات الأعمال المخصصة ، والمساعدة في اختيار الموقع ، حكومة معلومات الموارد ، ومقدمات عن الشراكات بين القطاعين العام والخاص. دعنا نساعدك في اكتشاف منزلك الثاني في نيو جيرسي.

اتصال نيو جيرسي - أوروبا

اختيار نيو جيرسي يركز على العالمية التوعية و دعم الشركات الأوروبية تتطلع للوصول إلى United States السوقEU دول ونيوجيرسي متوائمان بشكل وثيق في استراتيجيتهما لتعزيز الابتكار ، وكلا الاقتصادين يتمتعان بتكنولوجيا مالية مزدهرة ، معالتكنولوجيا, التصنيع الغذائيوالطاقة النظيفة القطاعات.

يسافر فريقنا إلى المعارض التجارية الكبرى و المؤتمرات في الخارج ، بما في ذلك جميع الأطعمة في ميلانو، Italia، قمة الويب في لشبونة ، البرتغال و BIO- أوروبا في هامبورغ ، ألمانيا. اختر نيو جيرسي لحضور معرض SelectUSA Roadshow في إيطاليا ويقود عرض نيوجيرسي السنوي في قمة SelectUSA Investment Summit في واشنطن العاصمة.

وقد نسقت اختيار نيو جيرسي عدة على نطاق واسع بعثات جذب الأعمال إلى أوروبا. قاد الحاكم مورفي وفد نيو جيرسي إلى ألمانيا في اكتوبر 2018، والتي فيواستعملd مشاركات مع اتحاد غرف التجارة والصناعة الألمانية (DIHK) ، غرفة التجارة الأمريكية و جمعيات طاقة الرياح البحريةفي يوليو 2019 ، اختر نيو جيرسي قاد أول مهمة تجارية وأكاديمية إلى أيرلندا. سافر وفد نيو جيرسي إلى دبلن وكورك وجالواي لمدة ثلاثة أيامواستضافة صناعة الموائد المستديرة وترسيخها جامعة التعاون في البحث والتطوير.

لماذا تختار الشركات الأوروبية
نيو جيرسي

نيو جيرسي هو أ بوابة عالمية للشركات للوصول إلى سوق أمريكا الشمالية. نحن موطن لـ 15 شركة Fortune 500 ، وأكثر من 1,100 شركة متعددة الجنسيات ، و 225 مقر شركة أجنبية. 

تجمع قوة عاملة متعلمة تعليما عاليا يسمح للشركات الأوروبية بتوظيف أفضل المواهب. 32٪ من سكان نيو جيرسي حاصلون على درجة البكالوريوس أو أعلى مقارنة بـ 1٪ على المستوى الوطني. لدينا أعلى تركيز للعلماء والمهندسين في الولايات المتحدة. نيو جيرسي هي موطن لنظام المدارس العامة رقم 1 والجامعة رقم XNUMX في الولايات المتحدة (جامعة برينستون).

نيو جيرسي موقع الساحل الشرقي الاستراتيجي يوفر الوصول إلى أحد الأسواق الاستهلاكية الأكثر تركيزًا والأكثر ثراءً في العالم. تقع ولايتنا في منتصف ممر بوسطن - مدينة نيويورك - واشنطن العاصمة ، ويبلغ عدد سكانها 56.5 مليون نسمة و 3.75 تريليون دولار من الناتج الاقتصادي. يمكن أن يخدم نشاط تجاري يقع في وسط نيوجيرسي أكثر من 38 مليون مستهلك في غضون ساعتين بالسيارة. يقع شمال نيوجيرسي على بعد 20 دقيقة بالقطار من مدينة نيويورك ويقع جنوب نيوجيرسي عبر نهر ديلاوير مباشرة من فيلادلفيا.

مع خمس مناطق للتجارة الخارجية و أ بنية تحتية عالمية المستوى، نيو جيرسي تقدم وصولاً لا مثيل له إلى الأسواق. يحتل نظام المطارات الإقليمي لدينا المرتبة الأولى في الولايات المتحدة ، حيث يخدم ما يقرب من 600 وجهة بدون توقف من نيوارك ونيويورك وفيلادلفيا. نيوجيرسي هي موطن لميناء نيويورك ونيوجيرسي - أكبر ميناء بحري في الساحل الشرقي.  

خدماتنا

يقدم فريق New Jersey Europe Center للشركات المهتمة بولاية نيو جيرسي دعمًا سريًا ومجانيًا لتأسيس أعمالها في الولايات المتحدة. تشمل خدماتنا خدمات تقييم السوق التفصيلية ، والردود المخصصة لمقترحات الأعمال ، والمساعدة في اختيار الموقع ، ومعلومات الموارد الحكومية ، ومقدمات عن الشراكات بين القطاعين العام والخاص. دعنا نساعدك في اكتشاف منزلك الثاني في نيو جيرسي.

هل أنت مهتم بممارسة الأعمال التجارية في نيو جيرسي؟
اتصل NJEC اليوم

أهم الأسباب لاختيار كتيب JErsey الجديد

تقدم نيو جيرسي للشركات الدولية العديد من المزايا التنافسية الرئيسية. إذا كنت تبحث عن نظام مطار متصل عالميًا ، والوصول إلى المواهب ، وشبكات سلسلة التوريد ، وقوى عاملة متنوعة ومزدهرة ، فإننا ندعوك لاكتشاف فوائد جعل نيو جيرسي منزلك.







مكتب

تحديد الأزرق

اختر نيو جيرسي
مركز نيو جيرسي لأوروبا
Schumannstrasse 6
10117 برلين
ألمانيا

اختر NJ_no_tag_blue_green_RBG_1000 (6)
هيئة التنمية الاقتصادية لنيوجيرسي

ما الذي يمكن أن تقدمه لك نيوجيرسي

خدمات النقل والتوسع

نحن نقدم استجابات مخصصة لطلب المعلومات ، والتركيبة السكانية ، وتقييمات السوق التفصيلية ، وخدمات نقل الأعمال والتوسع المجانية الأخرى. عندما تختار شركتك النمو في نيو جيرسي ، سنساعدك أيضًا في نشر أخبارك السارة.

موقع الزيارات

سنجعل البحث عن الممتلكات الخاصة بك سلسًا ، بحيث تجد الموقع الذي يلبي احتياجات الانتقال أو التوسيع على أفضل وجه.

روابط التنمية الاقتصادية

يقدم شركاؤنا من القطاعين العام والخاص مجموعة واسعة من الخدمات. من التعاون البحثي للتعليم العالي إلى المساعدة التنظيمية والقانونية إلى تدريب القوى العاملة ، سيضمنون لك هبوطًا سلسًا.

سيباستيان جيرلاخ
مكتب نيو جيرسي أوروبا
سوراب خانا
مكتب نيو جيرسي أوروبا

New Jersey Europe Center

The New Jersey Europe Center serves as our first point of contact for European businesses interested in growing their business in the State of New Jersey. The office is a one-stop shop, providing resources to European companies seeking opportunities in New Jersey.  

The office opening was announced during Governor Murphy’s business attraction trip to Germany in 2018The New Jersey Europe Center showcases our State’s vested interest in countries with ties to our most successful companies and talented individuals in our workforce. The office will cultivate international investment and deepen cultural and educational ties between New Jersey and Europe. 

The New Jersey – Europe Connection

Choose New Jersey is focused on international outreach and supporting European companies looking to reach the United States marketEU countries and New Jersey are closely aligned in their strategy to foster innovation, and both economies have thriving fintech, medtech, food manufacturing, and clean energy sectors.

Our team travels to major trade shows and conferences abroad, including Tutto Foods in Milan, Italy, Web Summit in Lisbon, Portugal and BIOEurope in Hamburg, Germany. Choose New Jersey attends the SelectUSA Roadshow in Italy and leads the annual New Jersey showcase at the SelectUSA Investment Summit in Washington, D.C.

Choose New Jersey has coordinated several large-scale business attraction missions to Europe. Governor Murphy led the New Jersey delegation to Germany in October 2018, which included engagements with the Association of German Chambers of Commerce and Industry (DIHK), the American Chamber of Commerce and offshore wind energy associationsIn July 2019, Choose New Jersey led its first business and academic-driven mission to Ireland. The New Jersey delegation traveled to Dublin, Cork and Galway for three days, hosting industry roundtables and solidifying university R&D collaborations.

Why European Companies Should Choose New Jersey

New Jersey is a global gateway for companies to reach the North American market. Home to 20 Fortune 500 companies, more than 1,100 multi-national companies, and 225 foreign company headquarters, New Jersey understands and works with a broad spectrum of cultures.

Our highly educated workforce allows European companies to recruit top talent. Forty percent of New Jersey residents hold a Bachelor’s degree or higher compared to 32% nationally.  We have the highest concentration of scientists and engineers in the U.S. and were named “The Smartest State in America”. New Jersey is home to the #1 public school system and the #1 university in the U.S. (Princeton University).

New Jersey’s strategic East Coast location provides access to one of the most concentrated and affluent consumer markets in the world. Our state is located in the middle of the Boston – New York City– Washington, D.C. corridor, with 56.5 million residents and $3.75 trillion in economic output. A business located in central New Jersey can serve more than 38 million consumers within a two-hour drive. Northern New Jersey is a 20-minute train ride from New York City and Southern New Jersey is right across the Delaware River from Philadelphia.

With five Foreign Trade Zones and a world-class logistics and distribution infrastructure, New Jersey offers unmatched market access. Our regional airport system ranks first in the United States, servicing approximately 600 nonstop destinations out of Newark, New York City and Philadelphia. New Jersey is home to the Port of New York and New Jersey – the East Coast’s largest seaport.

Our Services

The New Jersey Europe Center team offers companies interested in New Jersey free, confidential support to set up their business in the United States. Our services include detailed market assessment services, customized business proposal responses, site selection assistance, government resources information, and introductions to public-private partnerships. Let us help you discover your second home in New Jersey.  

Office

pin_light_blue (1) (1) (1) (1) (1) (1) (1) (1) (1) (1) (1)

Choose New Jersey
New Jersey Europe Center
Schumannstrasse 6
10117 Berlin
Germany

WHAT CAN CHOOSE New Jersey DO FOR YOU

Relocation & Expansion Services

We provide customized RFI responses, demographics, detailed market assessments and other complimentary business relocation and expansion services. When your company chooses to grow in New Jersey, we also will help you publicize your good news.

Site Visits

We’ll make your property search seamless, so you find the site that best meets your relocation or expansion needs.

Economic Development Connections

Our public and private partners provide a wide range of services. From higher education research collaboration to regulatory and legal assistance to workforce training, they’ll ensure you have a smooth landing.

Andreas U. Kasper
New Jersey Europe Office
Saurabh Khanna
New Jersey Europe Office